منتديات نجوم الجزائر
آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته }~


كيف حـآل زـآئرنـآ آلكريم ,, نتمنى أن تكون في تمـآم آلصحهوآلعآفيه }~

وأن شـآء آلله يكون آلمنتدى عجبكِ ,,|~

وكمـآ يشرفنـآ تسجيلكِ معنـآ في آلمنتدى ..
}~

،،

،


/


مع خـآلص شكري وتقديري وأحترـآمي ,,|~


الإدـآرهـ



 
AccueilالبوابةGalerieFAQRechercherS'enregistrerConnexionتسجيل دخول الاعضاء

Partagez | 
 

 ما معنى هذا المثل الشعبي ؟

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
هدُووء قَـآتِلْ
المديرة العامة
صاحبة الموقع
المديرة العامة  صاحبة الموقع



تعاليق لا عُذر للوقتْ . إذا إنتهك حرمة الإنتظارْ !!
( رسالة sms ) :
....



الجنس : Féminin
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
مشاركاتي : 4710
النشاط : 12606
التقييم : 61


صور وسائط8

MessageSujet: ما معنى هذا المثل الشعبي ؟   Jeu Oct 21, 2010 6:53 pm



نظرا للتطور الكبير الذي عرفه سكان مدينة عين صالح فاننا بدأنا نلاحظ غياب استعمال المثل الشعبي في ألسنة الناس مقارنه بذي قبل ، رغم أنها تعتبر من التراث اللامادي .
لذلك ارتأيت أن اطرح هذا الموضوع لعلنا نذكر بعضنا ببعض الأمثال الشعبية التي كان يذخر بها اللسان المحلي ، ومعرفة معانيها و الموقف التي تستعمل فيها.
لذلك أسأل اخواني الأعضاء عن معنى المثل الشعبي القائل:

قدو قد فولة وحسو حس غولة.





المصدر: منتديات نجُوم الجزائر - http://starsdz.ace.st








الحمدُ لله
Revenir en haut Aller en bas
http://starsdz.ace.st
rachid22
نـًجًم نشيط
نـًجًم نشيط



( رسالة sms ) : سبحان الله وبحمده

سبحان الله العضيم


الجنس : Masculin
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
مشاركاتي : 186
النشاط : 4775
التقييم : 2

MessageSujet: Re: ما معنى هذا المثل الشعبي ؟   Mer Nov 03, 2010 12:34 am

شكرا وبارك الله فيك ... لك مني اجمل تحية
Revenir en haut Aller en bas
http://www.rachid.lolbb.com/
**said**
نـًجًم مُحِتًرِف
نـًجًم مُحِتًرِف



( رسالة sms ) : احبك ياجزائر واموت فيك

الجنس : Masculin
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
مشاركاتي : 304
النشاط : 4816
التقييم : 6



MessageSujet: Re: ما معنى هذا المثل الشعبي ؟   Ven Nov 26, 2010 5:39 am


جزاك الله كل الخير

وجعله في ميزان اعمالك

موضوع قيم اثابك الله الجنة

وفي رعاية الرحمان
Revenir en haut Aller en bas
http://www.gold.keuf.net
 
ما معنى هذا المثل الشعبي ؟
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
منتديات نجوم الجزائر :: نجُوميَاتْ الأدبيـة :: | صدى الأمثال ، الأقوال والحكمْ-
Sauter vers: